ما كنت ناوي اضحي امس حلقت شعري وباقي ٥ ايام علي عرفه واليوم اتت لي نيه اني اضحي يجوز اضحي?
توضأت ولبست الجورب ونزعته وانا على طهارة ثم لبسته هل امسح عليه ام اعيد الوضوء?
واذا نمت وانا لابس الجوارب وقعدت هم يجوز المسح قبل فوات ٢٤ ساعه?
هل يجب - لجواز المسح -ان يكون الجورب ساترا للكعبين ؟
هل يشترط لبس النعلين على طهارة كما في الجورب ؟
ما صحة حديث ( لَوْ أَنَّ الْعُسْرَ دَخَلَ فِي جُحْرٍ لَجَاءَ الْيُسْرُ لِيَدْخُلَ مَعَهُ )
كيف اكون من أولياء الله؟