في سورة المجادلة الآية ١١ قال تعالى(والله بما تعملون خبير) وفي الآية ١٣ قال(والله خبير بما تعملون) ما السبب؟
ايهم احب الى الله في وقت السحر الصلاة او تلاوة القران او الاستغقار?
ودي اعرف هل يجوز الدخول في نشاط الحلاق ؟واذا كانت الاجابه نعم او لا ياريت افهم ليش?
هل اذاوافقت الصدقة ليلة القدر بمقدارالف شهر؟
يجوز نصلي الوترفي التراويح ثم نوترأخرى في القيام؟
هل يجوزإذاسلم الامام من الوترأن لانسلم ونكمل بركعة ثانية؟
ما حكم صلاة الحاجة?