قول الله تعالى(ان الذين يخشون ربهم بالغيب لهم مغفرة واجر كبير) هل هناك فرق بين الكبير والكثير؟
ايهم احب الى الله في وقت السحر الصلاة او تلاوة القران او الاستغقار?
ودي اعرف هل يجوز الدخول في نشاط الحلاق ؟واذا كانت الاجابه نعم او لا ياريت افهم ليش?
هل اذاوافقت الصدقة ليلة القدر بمقدارالف شهر؟
يجوز نصلي الوترفي التراويح ثم نوترأخرى في القيام؟
هل يجوزإذاسلم الامام من الوترأن لانسلم ونكمل بركعة ثانية؟
ما حكم صلاة الحاجة?